شبكه ومنتديات ايجى فور ايفر




عالم من الخيال نحن نختلف عن الاخرون
 
الرئيسيةبوابه(( ايجى))اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالشاتالتسجيلتسجيلدخول
بحث مخصص

شاطر|

ليه حاطط هم الدنيا على راسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
...::|مؤسس المنتدى|::...
...::|مؤسس المنتدى|::...
avatar
مساهماتـــــى : 948
نقاطـــــى : 348963

مُساهمةموضوع: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الجمعة 30 أكتوبر 2009, 4:35 pm

لماذا
تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا
تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ؟؟

لماذا
وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ؟؟

لماذا
تعقد حاجبيك؟؟ في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك.

لماذا
تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير؟؟

لماذا
لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر؟؟

لماذا
لا تتفهم المثل الذي يقول ..أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك..وذاك الذي يقول..أن القناعة كنز لايفنى.

لماذا
لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها؟؟

لماذا
تقسو على نفسك..وتحملها فوق ما تستطيع؟؟

لماذا
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها؟؟

لماذا

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبة..أنك عشت لحظات فرح وسرور ؟؟

لماذا
لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك؟؟

لماذا
ترى من هم يعيشون معيشة أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك؟؟

لماذا
لاتجعل الأمل نصب عينيك..ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً؟؟

لماذا
تحزن حينما معك القليل..وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل؟؟

نعم
..نعم لكن نحن بشر ..لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا..وإذا ذقنا مرارة
الأيام فلابد أن نغص بها..وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم..

أبكي..أصرخ..أحزن..فنحن
بشر ..لكن..لاتجعل ...الحزن يأسرك.. ولا تجعل...الحزن يقيدك ..بقيوده..ولا
تجعل...الحزن يوقفك وأنت لا تستطيع المسير..ولا تجعل..الحزن يأخذ من وقتك
الكثير ..ولا تجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..ويسكنه مؤبد..

أجعل قاعدتك في الحياة ..الحمد لله .

أجعل قاعدتك في الحياة ..الأمل .

أجعل قاعدتك في الحياة..أنني أفضل من الكثير .

أبتسم
..عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً..أمحي همومك ..وأشطب أحزانك من
أوراقك ..وأرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..عش يومك..وأدي واجباتك ..على
أكمل وجه..ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..تقبله وأرضي به..وتأقلم
معه..فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..وهون على نفسك
مصائبك..ولا تعطيها أكبر من حجمها ..أبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله
عز وجل بالدعاء ..فإن الله رحمن رحيم بعباده

 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوahmed15
\//\//\//\//\//\//\//\//\//\

//\//\//\//\//\//\//\//\//\/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egy4evr.ahlamontada.com
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar
مساهماتـــــى : 1482
نقاطـــــى : 340735

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك السبت 07 نوفمبر 2009, 9:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوkaka 82
\//\//\//\//\//\//\//\//\//\

//\//\//\//\//\//\//\//\//\/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.gamezer.com
بنوته ذهبيه
بنوته ذهبيه
avatar
مساهماتـــــى : 2065
نقاطـــــى : 339745

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 7:49 am

تسلم كتير على الموضوع الحلوووووو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضو$ salma $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar
مساهماتـــــى : 2236
نقاطـــــى : 344413

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الأربعاء 02 ديسمبر 2009, 3:33 pm

جزاك الله خيرا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوKING RONALDO
\//\//\//\//\//\//\//\//\//\

//\//\//\//\//\//\//\//\//\/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للاستفسار او الكلام::::
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
king ronaldo[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو جامد
عضو جامد
avatar
مساهماتـــــى : 108
نقاطـــــى : 327520

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الخميس 03 ديسمبر 2009, 10:21 am

!*&
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو جامد
عضو جامد
avatar
مساهماتـــــى : 108
نقاطـــــى : 327520

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الخميس 03 ديسمبر 2009, 10:22 am


 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوياسر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar
مساهماتـــــى : 2236
نقاطـــــى : 344413

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الخميس 03 ديسمبر 2009, 9:40 pm

اهلا وسهلا فيك
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضوKING RONALDO
\//\//\//\//\//\//\//\//\//\

//\//\//\//\//\//\//\//\//\/
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للاستفسار او الكلام::::
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
king ronaldo[url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عضو فعال
عضو فعال
مساهماتـــــى : 488
نقاطـــــى : 341816

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك الخميس 03 ديسمبر 2009, 11:25 pm

:&)6:
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضورونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egy4evr.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewprofile&am
بنوته ذهبيه
بنوته ذهبيه
avatar
مساهماتـــــى : 2065
نقاطـــــى : 339745

مُساهمةموضوع: رد: ليه حاطط هم الدنيا على راسك السبت 02 يناير 2010, 8:53 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 ايجى فور ايفرالموضوعالأصلي : ليه حاطط هم الدنيا على راسك  المصدر : شبكه ومنتديات ايجى فور ايفرegy4ever
توقيع العضو$ salma $
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ليه حاطط هم الدنيا على راسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
~تمْنعِ الرٍدود الًعشَوائيِهْ~
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكه ومنتديات ايجى فور ايفر :: °l||l°المنتدى العام°l||l° :: العام § General-



Subscribe in a reader


التوقيت الان

ايجى فور ايفر

عالم من الخيال

**-__((نحن نختلف عن الاخرون))__-**

Powered by phpBB2 ®
egy4evr.ahlamontada.com


جميع الحقوق محفوظه
©egy4evr




 

شبكه ومنتديات ايجى فور ايفر

↑ Grab this Headline Animator